الجيش الحر يسيطر على عدة مواقع شمال حلب.. واستشهاد 4 أطفال بقصف على الريف نور القرآن - نور القرآن
نور القرآن نور القرآن
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الجيش الحر يسيطر على عدة مواقع شمال حلب.. واستشهاد 4 أطفال بقصف على الريف نور القرآن

أعلن الجيش الحر اليوم تحرير عدة مناطق على جبهة ريف حلب الشمالي حيث المعارك التي يخوضها مع تنظيم الدولة في محاور عديدة، فبعد اشتباكات عنيفة ليلة أمس سيطر الحر على قرية تل شعير وأتبعها بالسيطرة على قريتي قصاجك ومزارع شاهين، ثم على قريتي طاط حمص وقرة كوز، فيما شن الطيران الحربي عدة غارات جوية بالصواريخ الفراغية والموجهة على محيط المشفى الوطني في مدينة اعزاز.

أما الريف الجنوبي فتعرض لغارات مكثفة من الطيران الحربي الذي أغار على بلدة ‫العيس‬ بالعديد من الصواريخ بعضها يتحوي على غاز الكلور السام، كما أغار على ‏تلة السيريتيل‬ وتلة ‏البنجيرة وقرية الربية، واستهدف الطيران المروحي قرية ‫جب جاسم‬ ومحيط قرية ‫‏عبيدة‬ بخمسة ألغام بحرية، ترافق ذلك مع محاولة قوات النظام اقتحام قرية ‏الخالدية‬ التي حررها الثوار مؤخراً، حيث دارت اشتباكات بكافة أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة أحبط خلاها الثوار هجمة قوات الأسد.

وفي الريف الشرقي استشهد أربعة أطفال وأصيب آخرون بجروح جراء قصف طيران قوات النظام لقرية أم عدسة قرب بلدة تادف، وتعرّضت مدينة الباب وبلدة مسكنة لقصف مشابه من الطيران الحربي والمروحي، فيما شن الطيران الحربي غارتين الطيران الحربي يشن غارتين جويتين على بلدة ‫خان العسل‬ ومنطقة ‫‏شاميكو‬ بريف حلب الغربي.

على الصعيد المحلي أكدت مديرية المياه في اﻹدارة العامة للخدمات في مدينة حلب بدء ضخ المياه إلى أحياء ومناطق حلب المحررة وخاصة الأحياء الشرقية والشمالية وأحياء حلب القديمة.

المصدر حلب نيوز

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author نور القرآن <<  مدونة القرآن الكريم. تهدف هذه المدونة إلى عرض ونشر ما كتب وتفرق من الأبحاث والمقالات التي تدرس علوم شريعة الإسلام، وما كتب عن حياة وكتب واسهامات علماءه، اضافة إلى ... …!

اعرف المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

نور القرآن

2020