ما هو السبب في مشاهدة الأفلام الجنسية؟ - نور القرآن
نور القرآن نور القرآن
test banner

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ما هو السبب في مشاهدة الأفلام الجنسية؟

ما هو السبب في مشاهدة الأفلام الجنسية؟


الإجابة الأولى التي قد تتبادر إلى الأذهان؛ أن “المتعة” التي تحتويها تلك الأفلام هي السبب الرئيسي في مشاهدتها والإقبال عليها، لأنها _بالطبع_ مكان لرؤية أكثر الأشياء سرية _وهي محاسن الجسد وعوراته_ وأكثر الأحداث تشويقاً _وهي الجماع والقرب_.

إلا أنه إذا ما أمعنا النظر وتعمقنا قليلاً في التفكير عن أسباب مشاهدة الأفلام الجنسية؛ فإن “الضيق” و”الفراغ” و “الملل” قد يزاحموا “المتعة” في صدارتها لـ السبب الرئيسي في مشاهدة تلك الأفلام.

غير أنه إذا ما بحثنا حقاً عن السبب في المشاهدة؛ فإننا سنصل إلى سبب آخر غير تلكم الأسباب جميعاً.. سبب قد يجعل كل تلكم الأسباب كاذبة، وذاك هو “عدم إدراك وجود الله“.. فعدم إدراك وجود الله؛ قد جعل الناس تستهين بهذا الفعل العظيم.. وهو مشاهدة الأفلام الجنسية.

وعدم إدراك وجود الله جعلهم لا يتستطيعون منع أنفسهم عن مشاهدة الإباحية حيث أصبحت من الأشياء اليومية التي اعتدوا عليها.

وعدم إدراك عظمة الله ووجوده مع الناس؛ هو الذي جعلهم يُشاهدونها بعيداً على انفراد، أو جعلهم يزيدون على ذلك فيُشاهدنها علانية مع أصدقائهم الذين لا يستحون منهم.

وعدم إدراك وجود الله؛ هو الذي جعل الناس تزعم بأن الفراغ هو السبب في المشاهدة.. غير أنهم يعلمون جيداً بأنه حتى وإن كانو مشغولين؛ فإنهم بالتأكيد سيوفرون بعض الوقت لمشاهدة تلكم الأفلام.

وعدم إدراك وجود الله أيضاً؛ هو الذي جعلهم يستحلون النظر إلى النساء ولا يغضون أبصارهم _في المقام الأول_؛ فتشتعل شهوتهم ويذهبون مباشرة نحو تلكم الأفلام ويحمدون الله على وجودها حيث أنها قد أطفأت لهم شهوتهم الموقدة!

وهكذا.. صار عدم إدراك وجود الله أن جعل الناس يستحلون أشد الأعمال إجراماً وحرمانية.. وهي استحلالهم للإباحية وما يحدث فيها من انتهاك لمحارم الله وحرماته سبحانه.

المصدر ازهاق الاباحية

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

author نور القرآن <<  مدونة القرآن الكريم. تهدف هذه المدونة إلى عرض ونشر ما كتب وتفرق من الأبحاث والمقالات التي تدرس علوم شريعة الإسلام، وما كتب عن حياة وكتب واسهامات علماءه، اضافة إلى ... …!

اعرف المزيد ←

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

نور القرآن

2020